إستطلاع راي
الفعاليات
الرئيسية الفعاليات
03
يوليو
رئيس الاعتماد والرقابة الصحية يفتتح برنامج "ايجي كاب" للعاملين بالهيئة

أكد الدكتور اشرف اسماعيل، رئيس الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية، ان تسجيل واعتماد المنشآت الصحية وفقاً لمعايير GAHAR، الصادرة عن الهيئة والمعتمدة دولياً، ليست مجرد "تنظيم المنشأة الصحية لوثائق وأوراق بشكل منمق للحصول على شهادة" وذلك نظراً للطبيعة الخاصة والمعقدة لصناعة الرعاية الصحية من جهة، ومن جهة أخرى لإن البوصلة الأساسية لوضع المعايير منذ اليوم الأول هى النتائج المتحققة وفعالية النظام في استدامتها مما يجعلها قواعد حية وقابلة للتطوير طوال الوقت بهدف احداث التغيير المنشود في المنظومة الصحية تنفيذا لرؤية مصر ٢٠٣٠ وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في توفير خدمة صحية ذات جودة عالمية للمواطن المصري، وهو ما يجب أن يستقر فى أذهان جميع القائمين على تأهيل المنشآت الصحية للحصول على الاعتماد.

19
يونيو
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت لمركز الطبي لسكك حديد مصر بمحافظة القاهرة

في إطار تنمية قدرة المنشأة على التقييم الذاتي وفقا للمعايير المختلفة الصادرة عن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، قام فريق الدعم الفني للمنشآت بزيارة  لمستشفى الخير والبركة بمحافظة الإسماعيلية. تهدف إدارة الدعم الفني للمنشآت الصحية إلى نشر ثقافة التقييم الذاتي بين المنشآت الصحية من خلال دعم قدرة المنشأة على تطبيق المعايير بشكل صحيح بما يمكنها من تحديد الفجوة بين الاداء الفعلي والأداء المطلوب ومن خلال ضمان الفهم الصحيح لكيفية استخدام أدوات التقييم الذاتي بشكل فعال.

15
يونيو
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت لمركز الطبي لسكك حديد مصر بمحافظة القاهرة

في إطار تنمية قدرة المنشأة على التقييم الذاتي وفقا للمعايير المختلفة الصادرة عن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، قام فريق الدعم الفني للمنشآت بزيارة  لمركز آيفين لعلاج الأوردة بمحافظة الاسكندرية. تهدف إدارة الدعم الفني للمنشآت الصحية إلى نشر ثقافة التقييم الذاتي بين المنشآت الصحية من خلال دعم قدرة المنشأة على تطبيق المعايير بشكل صحيح بما يمكنها من تحديد الفجوة بين الاداء الفعلي والأداء المطلوب ومن خلال ضمان الفهم الصحيح لكيفية استخدام أدوات التقييم الذاتي بشكل فعال.

15
يونيو
زيارة ميدانية لفريق الدعم الفني للمنشآت لمعمل الحياة بالسنطة محافظة الغربية

في إطار تنمية قدرة المنشأة على التقييم الذاتي وفقا للمعايير المختلفة الصادرة عن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، قام فريق الدعم الفني للمنشآت بزيارة ميدانية لمعمل الحياة بالسنطة محافظة الغربية. تهدف إدارة الدعم الفني للمنشآت الصحية إلى نشر ثقافة التقييم الذاتي بين المنشآت الصحية من خلال دعم قدرة المنشأة على تطبيق المعايير بشكل صحيح بما يمكنها من تحديد الفجوة بين الاداء الفعلي والأداء المطلوب ومن خلال ضمان الفهم الصحيح لكيفية استخدام أدوات التقييم الذاتي بشكل فعال.

21
يونيو
لمتابعة مستجدات التأمين الشامل رئيس الاعتماد والرقابة الصحية في لقاء مشترك مع محافظ بورسعيد

بحث الدكتور أشرف اسماعيل ، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مستجدات الوضع الصحي في منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة،  وذلك خلال زيارة وفد الهيئة لديوان عام محافظة بورسعيد.

21
يونيو
د.أشرف اسماعيل يفتتح أول دبلوم مهني في مجال الجودة واعتماد المنشآت الصحية بجامعة بورسعيد

افتتح الدكتور أشرف اسماعيل، رئيس الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية، أعمال الدبلوم المهني لتطبيقات المعايير والذي يتم تنفيذه بالتعاون بين الهيئة وجامعة بورسعيد وذلك بحضور الأستاذة الدكتورة راوية رزق،  نائب رئيس الجامعة ، د. هبة يوسف، وكيل كلية الطب ببورسعيد، ونخبة من قيادات الجامعة.