إستطلاع راي

66f6e04b-75b9-4e39-bda9-ecf167e99e36

متابعة تجربة المريض بمنظومة التأمين الصحي الشامل


الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تقوم بعمل متابعة لتجربة المريض عن طريق استطلاع رأي المرضى خلال زيارات ميدانية بالمنشآت الصحية المختلفة في محافظات تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل.

 

النصف الثاني من العام المالي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣

 


 

تم عمل 17386 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 57 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من يناير 2023 الي يونيو 2023 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة بورسعيد من الخدمة المقدمة في محاور الراحة واحترام قيم وتفضيلات المرضى.

 


تم عمل 28942 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 63 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة الأقصر خلال الفترة من يناير 2023 الي يونيو 2023 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة الأقصر من الخدمة المقدمة في محاور الراحة واحترام قيم وتفضيلات المرضى.

 


 

تم عمل 11381 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 30 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من يناير 2023 الي يونيو 2023 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة الإسماعيلية من الخدمة المقدمة في محاور تفعيل مشاركة الاسرة ، الراحة ،احترام قيم وتفضيلات المرضى و استمرارية الرعاية.

 


 

تم عمل 4423 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 18 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من يناير 2023 الي يونيو 2023 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة جنوب سيناء من الخدمة المقدمة في محاور الراحة واحترام قيم وتفضيلات المرضى.

 

النصف الأول من العام المالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢

 


 

تم عمل 9716 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 37 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من يوليو 2022 الي ديسمبر 2022 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة بورسعيد من الخدمة المقدمة في محاور استمرارية الرعاية والراحة.

 


 

تم عمل 17951 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 56 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة الأقصر خلال الفترة من يوليو 2022 الي ديسمبر 2022 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة الأقصر من الخدمة المقدمة في محاور استمرارية الرعاية والراحة.

 


 

تم عمل 22458 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 29 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من يوليو 2022 الي ديسمبر 2022 و كانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة الإسماعيلية من الخدمة المقدمة في محاور تفعيل مشاركة الاسرة، استمرارية الرعاية ،الراحة واحترام قيم وتفضيلات المرضى  

 


 

تم عمل 4975 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 7 زيارات للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من يوليو 2022 الي ديسمبر 2022 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة جنوب سيناء من الخدمة المقدمة في محاور الراحة والوصول للخدمات 

 

النصف الثاني من العام المالي ٢٠٢٢/٢٠٢١

 


 

تم عمل 8040 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 29 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من مارس 2022 الي يونيو 2022 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة بورسعيد من الخدمة المقدمة في محاور الراحة واستمرارية الرعاية .

 


 

تم عمل 9767 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 38 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة الأقصر خلال الفترة من مارس 2022 الي يونيو 2022 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة الأقصر من الخدمة المقدمة في محاور الراحة واستمرارية الرعاية.

 


 

تم عمل 8321 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 25 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من مارس 2022 الي يونيو 2022 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة الإسماعيلية من الخدمة المقدمة في محاور استمرارية الرعاية، الراحة، احترام قيم وتفضيلات المرضى ودور الاسرة.

 


 

تم عمل 2383 استطلاع لقياس تجربة المريض خلال 3 زيارة للمنشآت الصحية بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من ابريل 2022 الي يونيو 2022 وكانت اعلى نسب لرضاء مرضى محافظة جنوب سيناء من الخدمة المقدمة في محاور احترام قيم وتفضيلات المرضى والراحة.

 

 فبراير 2021 الي يناير 2022

 


 

تم عمل 22016 استطلاع لقياس رضاء المريض خلال 104 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من فبراير 2021 الي يناير 2022.

 

 فبراير 2020 الي نوفمبر 2020

 


 

تم عمل 5827 استطلاع لقياس رضاء المريض خلال 96 زيارة للمنشآت الصحية المختلفة بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من فبراير 2020 الي نوفمبر 2020.